المدير التجاري – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae وظائف الامارات

المدير التجاري – Michael Page International (UAE) Limited

تبحث المنظمة عن مدير تجاري ذكي عدديًا لمساعدة الإدارة العليا في اتخاذ قرارات الأعمال الحاسمة من خلال تحليل وتقديم البيانات المالية الرئيسية التي ستمكنهم من تقديم عطاءات تنافسية. ستكون مسؤولاً عن تطوير وإعداد وتوحيد التكاليف التفصيلية والشاملة والدقيقة للمشاريع المحتملة باستخدام تقنيات النمذجة المالية لتمكين فريق العطاءات من تقديم العطاءات / العروض التنافسية.

يجب أن يتمتع المدير التجاري المتميز بعقل رياضي استثنائي مصحوب بتوجه تجاري قوي. الهدف هو المساهمة في عملية صنع القرار في الإدارة التي ستضمن نمو الأعمال والنجاح على المدى الطويل.

تفاصيل العميل

تمتد خدماتهم لتقديم خدمات الدعم الواقعية الكاملة ، وإمداد القوى العاملة الماهرة وغير الماهرة ، فضلاً عن إدارة المرافق المتكاملة والمرافق والخدمات البيئية.

هم نشطون في مجموعة واسعة من بيئات المشاريع ، بما في ذلك بعض المناطق الأكثر تحديًا في العالم. نحن نقدم خدمات التموين وإدارة المخيمات والبناء والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد.

وصف
قم بمراجعة وثائق العطاء وبالاقتران مع فرق العطاءات / العملاء المتوقعين ، بعد ذلك ، قم بصياغة ورقة شاملة للتكاليف تسلط الضوء على جميع التكاليف المتوقعة للمشاريع المحتملة من أجل تحديد التكاليف الفعلية. المواد ، والعمالة ، واستهلاك الغذاء والطاقة ، والهدر الشخصي ، والراتب ، والتأمين ، والآثار الضريبية والتشريعية ، وجميع تكاليف المشروع ذات الصلة من أجل مشروع التكاليف الكاملة والدقيقة والمفصلة للمشاريع. التحقق من جميع التكاليف مع الإدارات ذات الصلة قبل تقديمها إلى مزيد من ضمان دقة التكاليف المتوقعة. قيادة الاجتماعات والمناقشات حول الأرقام والتحليلات التي تم إجراؤها. عند منح المشروع ، قم بتصفية جدول بيانات التكاليف لتعكس متطلبات المشروع المتفق عليها وإرسالها إلى إدارات العمليات والمالية لتمكينهم من التحضير والمصدر وفقًا للمشروع هيكل التكلفة: قم بإجراء تحليل مالي شامل مع تفسيرات لتسليط الضوء على النفقات والتدفقات النقدية والتعادل والربحية وما إلى ذلك لتمكين فريق إدارة المشروع ذي الصلة من اتخاذ قرارات مستنيرة ، ودمج جميع تقارير التكلفة الشهرية التي تتلقاها وحدات الأعمال ، وتحليل المعلومات لتحديد التكاليف الفعلية مقابل التكاليف المتوقعة ، إجراء تدريب داخلي على MS Excel للمستوى المتوسط ​​والمتقدم إذا لزم الأمر ، والتعاون مع الفرق الأخرى ، وإجراء زيارات ميدانية إذا لزم الأمر ، وإجراء البحوث ذات الصلة لضمان استيعاب جميع محركات التكلفة في نماذج التكلفة لتقديم تنافسية وتسعير العطاء / العطاء الشامل. تساعد إدارة المساعدة في اتخاذ قرارات مهمة بناءً على التكاليف والفوائد (على سبيل المثال ، العطاءات أو عدم اتخاذ قرارات العطاء ؛ قرارات الشراء أو الإيجار ، إلخ.)

حساب تعريفي
الحد الأدنى من 15 عامًا من الخبرة العملية ذات الصلة في تقدير تكلفة العطاءات / المناقصات يفضل الحصول على درجة البكالوريوس في الأعمال / المحاسبة أو الإدارة المالية من شهادة CMA أو ACCA ويفضل MS Office بما في ذلك المستوى المتقدم MS ExcelOracle ميزة القدرة على التواصل بشكل جيد عبر جميع المستويات في المنظمة. مهارات الاتصال القدرة على تعدد المهام وتنظيم وترتيب أولويات المشاريع المتعددة الجارية مهارات تحليلية وحسابية قوية مهارات عرض ممتازة الخبرة في إدارة المرافق أو خدمات البناء ميزة

عرض عمل
بدل الرحلة السنوي فيزا (ذاتية) عضوية طبية (ذاتية) في صالة الألعاب الرياضية تأمين جماعي على الحياة مكافأة سنوية راتب تنافسي


المدير التجاري – Michael Page International (UAE) Limited

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#المدير #التجاري #Michael #Page #International #UAE #Limited


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



المدير التجاري – Michael Page International (UAE) Limited jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم