مدير العميل / المدير المساعد – TREASURES INTERNATIONAL REAL ESTATL.LC jobs in uae وظائف الامارات

مدير العميل / المدير المساعد – TREASURES INTERNATIONAL REAL ESTATL.LC

في Treasures International ، نقدم وظائف مجزية في بيئة عمل ديناميكية وتعاونية مبنية على قيم الشراكة والقيادة وريادة الأعمال. نسعى باستمرار إلى الأفراد المتميزين الذين يشاركوننا قيمنا ونسعى جاهدين لتقديم نتائج استثنائية باستمرار وخلق قيمة ذات مغزى. Treasures هي علامة تجارية عقارية فاخرة فائقة الخدمة كاملة الخدمات تأسست منذ عام 1978. من الأهمية بمكان أن يعكس المرشح هذه العلامة التجارية الفاخرة ، ولديه فهم عميق لمتطلبات العمل ضمن ثقافة عالية الأداء ، مع أعضاء فريق عالي الأداء وعالي جدًا العملاء من أصحاب الثروات الصافية.

نحن نبحث عن كبار المتخصصين والمبيعات الفاخرة للانضمام إلينا هنا في Treasures ، ولأن نكون جزءًا من عمل لا يصدق وفريق لا يصدق وأفضل المباني العقارية في دبي. إذا كنت متحمسًا للغاية ، وطموحًا للغاية ، وتركز على العملاء ، وترغب في الحصول على مكافأة كبيرة لعملك ، فقد يكون هذا الأمر مناسبًا لك!

ما في ذلك بالنسبة لك؟

انضم إلى بيئة عمل عالية الأداء توفر لك مرونة كاملة فيما يتعلق بنمط الحياة. إن روحنا هي “طالما يتم تقديم العلامة التجارية بشكل جيد ، تكون تجربة العملاء من الدرجة الأولى ويتم تحقيق النتائج ، فيجب أن يتمتع موظفونا بالمرونة للعمل وفقًا لشروطهم الخاصة – فأنت تصبح عملاً داخل شركة”.

الوصول إلى شبكة من العملاء الفائقين الفخامة والخدمات الفائقة الفخامة من خلال منصة الكنوز ، بما في ذلك ؛ التصميم والتجهيز والبناء ومعرض فني.

الوصول إلى مشاريع التنمية الفخمة والوصول المباشر إلى قطع الأراضي وتمويل التنمية والفرص الحصرية التي تحت الانشاء

قيمنا

إِبداع: نحن نحب العملية الإبداعية. هذا ما يجعلنا نستيقظ كل صباح. نسعى إلى صقل وترقية وتجميل كل مشروع وخدمة نقوم بها.

البحث عن أفضل: سواء كان ذلك في خيارات التصميم لدينا أو اختيار المواد أو التكنولوجيا أو معايير الخدمة ؛ في أفضل الهوامش ، هناك دائمًا مساحة للقيام بعمل أفضل

نزاهة: من خلال التحكم في رحلة العميل بأكملها من البداية إلى النهاية ، فنحن مضطرون لتحمل المساءلة والمسؤولية الكاملة لضمان تنمية علاقات العملاء مدى الحياة والحفاظ عليها


مدير العميل / المدير المساعد – TREASURES INTERNATIONAL REAL ESTATL.LC

للتقديم لهذة الوظيفة اضغط هناااااا

#مدير #العميل #المدير #المساعد #TREASURES #INTERNATIONAL #REAL #ESTATL.LC


*****


للوصول لموقعنا مرة اخرى ابحث عنا فى جوجل اكتب وظائف عرب جوبس

وظائف,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف اليوم,وظائف الصحف,وظائف كبرى الشركات,وظائف عرب جوبس

******



مدير العميل / المدير المساعد – TREASURES INTERNATIONAL REAL ESTATL.LC jobs in uae وظائف الامارات,وظائف دبى,وظائف شاغرة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم