وظيفة مشرف مناوبة EPMS في شركة Air Products (Middle East) FZE – المملكة العربية السعودية #jobs

مشرف مناوبة EPMS في شركة Air Products (Middle East) FZE – المملكة العربية السعودية


jobs

كجزء من مشروع مشترك وواحد من ثلاثة شركاء مرموقين، تعمل شركة Air Products الآن بنشاط على توظيف المواهب لشغل الوظائف الشاغرة الحالية في شركة Neom Green Hydrogen Company! إنها فرصة فريدة لتكون جزءًا من مشروع مع قادة الصناعة. هل تبحث عن مكان عمل ديناميكي حيث تزدهر الإبداع والتعاون؟ لا مزيد من البحث! بالشراكة مع قادة الصناعة، تعمل شركة Neom Green Hydrogen Company على إحداث ثورة في قطاع الطاقة من خلال حلول متطورة. تبحث شركة NGHC عن محترفين متحمسين ومستعدين لإحداث فرق والمساهمة في مستقبل مستدام. سواء كنت مهندسًا أو مشغلًا أو فنيًا أو لديك خبرة في مجالات مختلفة، فهناك مكان لك في فريق NGHC المتنامي.

شركة نيوم للهيدروجين الأخضر (NGHC)، مشروع مشترك مدعوم من ثلاثة شركاء بارزين يجمعون معًا التكنولوجيا والكفاءة التشغيلية والمعرفة الفنية لشركة أكوا باور وشركة إير بروداكتس وشركة نيوم في شراكة مشروع مشترك مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة المجمعة في مجالات الهيدروجين والطاقة والطاقة المتجددة والشبكات العالمية. يوفر تعاونهم مع NGHC منصة فريدة لعرض إمكانات الهيدروجين الأخضر ودعم نمو اقتصاد الهيدروجين. معًا، يوفر هؤلاء الشركاء الثلاثة لشركة NGHC أساسًا متينًا لتسريع اعتماد الهيدروجين الأخضر والمساهمة في رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

في NGHC، ستتاح لك الفرصة الفريدة للعمل جنبًا إلى جنب مع قادة الصناعة ولعب دور مهم في التحول العالمي في مجال الطاقة. سيكون لعملك تأثير مباشر على تشكيل مستقبل الطاقة.

لا تفوت هذه الرحلة المثيرة والاستثنائية مع NGHC. حان الوقت للعمل الآن. تقدم الآن للانضمام إلى فريق NGHC والمساهمة في مستقبل مستدام.

ملخص الموقف

يشرف مشرف الوردية على عمليات التحكم والعمل الذي تقوم به وظائف غرفة التحكم الأخرى. هذا الدور مسؤول عن تشغيل جميع أصول المرافق بما في ذلك؛ أصول المرافق التقليدية مثل محطات الطاقة وخطوط النقل والتوزيع ومحطات التوزيع الفرعية، بالإضافة إلى الأصول غير المرافقية خلف العداد مثل DERs وBESS.

يتولى مشرف المناوبة إدارة هندسة عمليات النظام الكهربائي من خلال مراقبة وتخطيط وتحليل وتوجيه وتنفيذ عمليات الشبكة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وهو مسؤول بشكل مباشر عن إدارة وظائف عمليات توليد ونقل الطاقة في الشركة للحفاظ على خدمة كهربائية آمنة وموثوقة لمنع انقطاع التيار الكهربائي.

يراقب مراكز عمليات التبديل والتوزيع المتعددة ويوضح ظروف تشغيل الخطوط والمعدات في جميع أنحاء النظام ويضبط أو يوجه العمال لإجراء التعديلات حسب ما تقتضيه الظروف. يتحمل مسؤولية عمليات المحطات الفرعية وموظفي الميدان الآخرين لفصل الدوائر المعطلة أو ضبط المفاتيح لضمان سلامة جميع الأطقم والجمهور بالإضافة إلى ضمان التشغيل الآمن والموثوق به للأنظمة الكهربائية.

ضمان استقرار وموثوقية الشبكة الكهربائية. ستكون مسؤولاً عن الإشراف على عمليات الشبكة وإدارة تكامل الطاقة المتجددة والتنسيق مع مختلف أصحاب المصلحة للحفاظ على توازن الشبكة وتحسين استخدام الطاقة المتجددة. يتطلب هذا الدور فهمًا عميقًا لعمليات الشبكة وتقنيات الطاقة المتجددة والمتطلبات التنظيمية.

الطبيعة والنطاق

المهام الرئيسية لهذا المنصب هي:
الإشراف على موجهي/مجدولي عمليات نظام إدارة الأداء البيئي وإعداد تقارير الأداء وفقًا لمؤشرات الأداء الرئيسية التشغيلية المعمول بها. تطوير ومراجعة (حيثما تتوفر) إجراءات التشغيل القياسية بما يتماشى مع دليل التشغيل والصيانة وتوصيات الشركة المصنعة للمعدات الأصلية. تحديد جميع المتطلبات في الوقت المناسب لعمليات نظام إدارة الأداء البيئي الناجحة والخاضعة للرقابة. تطوير وتنفيذ خطط التدريب للمرؤوسين التشغيليين.

المهام والمسؤوليات الرئيسية

Apply for here


مشرف مناوبة EPMS في شركة Air Products (Middle East) FZE – المملكة العربية السعودية وظيفة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم