وظيفة مهندس كتالوج المواد في شركة إير بروداكتس (الشرق الأوسط) – المملكة العربية السعودية #jobs

مهندس كتالوج المواد في شركة إير بروداكتس (الشرق الأوسط) – المملكة العربية السعودية


jobs

الواجبات والمسؤوليات الرئيسية

سيوفر مهندس كتالوج المواد التنسيق لإدارة قطع الغيار. كتالوج مخزون MRO والتوحيد القياسي وإثراء البيانات. فهم فئات المواد والسمات. فهم قائمة المواد (BOMs)، قادر على تحديد المواد المطلوبة لقوائم المواد لأنواع معينة من المعدات. فهم البيانات الفنية المطلوبة لفهرسة المواد لمجموعة من أنواع المواد بناءً على الفئة والسمات ضمن مجال التخصص. على دراية بإزالة التكرار وتحويل OEM إلى OCM والتحكم في التعميم والتنوع. تحديث بيانات المواد الرئيسية في كتالوج مخزون SAP وضمان موثوقيتها. إنشاء / ترميز قطع غيار / عناصر جديدة من أنواع المواد المختلفة و MRP جنبًا إلى جنب مع مستويات مخزونها. للبحث في المواد الرئيسية / السجلات لاسترداد المعلومات المطلوبة. الدعم في إجراء أنشطة تنقية البيانات لضمان الدقة وتحديث كتالوجات المخزون. التنسيق مع قسم SCM (سلسلة التوريد) للوظيفة اليومية. التنسيق مع المستودع / قسم الصيانة لـ فحص قطع الغيار والحصول على تفاصيل الأجزاء. التنسيق مع الشركة المصنعة للمعدات الأصلية لجمع فاتورة المواد المطلوبة وتفاصيل الأجزاء الأخرى.

مهارات

مطلوب مهارات واسعة في أنظمة إدارة المواد المحوسبة ومراقبة المخزون (SAP). يجب أن يكون لديك معرفة واسعة بالكمبيوتر، والتي تشمل الاستخدام الماهر لبرنامج Microsoft Word وExcel وAccess وOutlook وPowerPoint.

التعليم و الخبرة

إتمام درجة البكالوريوس بنجاح كحد أدنى. مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية الشفهية والكتابية. مهارات ممتازة في حل المشكلات. مستوى متوسط ​​من الكفاءة الميكانيكية كحد أدنى. خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الصيانة / التفتيش / الهندسة الكيميائية / التكرير / مصنع الغاز. خبرة سابقة في إدارة المواد لا تقل عن 5 سنوات

الكفاءات

القدرة على التكيف

الحفاظ على الفعالية عند مواجهة تغييرات كبيرة في مسؤوليات العمل أو البيئة؛ والتكيف بشكل فعال مع العمل ضمن هياكل العمل الجديدة أو العمليات أو المتطلبات أو الثقافات.

بناء ولاء العملاء

تلبية احتياجات العملاء بشكل فعال، وبناء علاقات منتجة مع العملاء، وتحمل المسؤولية عن رضا العملاء وولائهم.

تواصل

نقل المعلومات والأفكار بوضوح واختصار إلى الأفراد والمجموعات في مجموعة متنوعة من المواقف؛ والتواصل بطريقة مركزة ومقنعة تدفع أفكار الآخرين وأفعالهم. ويشرك الجمهور ويساعدهم على فهم الرسالة والاحتفاظ بها.

تحسن مستمر

اتخاذ إجراءات مبتكرة لتحسين الظروف والعمليات الحالية؛ وتحديد فرص التحسين، وتوليد الأفكار، وتنفيذ الحلول.

التعلم المستمر

التعرف بشكل نشط على مجالات جديدة للتعلم؛ وإنشاء فرص التعلم والاستفادة منها بشكل منتظم؛ واستخدام المعرفة والمهارات المكتسبة حديثًا في العمل والتعلم من خلال تطبيقها.

المساهمة في الفريق

المشاركة الفعالة كعضو في فريق لتحريك الفريق نحو الهدف

نجاح

إكمال الأهداف.

بدء العمل

اتخاذ إجراءات سريعة لتحقيق الأهداف؛ اتخاذ إجراءات لتحقيق الأهداف بما يتجاوز ما هو مطلوب؛ أن تكون استباقيًا.

إدارة العمل (بما في ذلك إدارة الوقت)

إدارة الوقت والموارد بشكل فعال لضمان إنجاز العمل بكفاءة.

معايير العمل

تحديد معايير عالية للأداء للذات وللآخرين؛ تحمل المسؤولية والمحاسبة لإكمال المهام أو الواجبات بنجاح؛ فرض معايير التميز على الذات بدلاً من فرض المعايير على الآخرين.

Apply for here


مهندس كتالوج المواد في شركة إير بروداكتس (الشرق الأوسط) – المملكة العربية السعودية وظيفة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم