وظيفة منسق الأمن في شركة إير برودكتس (الشرق الأوسط) – المملكة العربية السعودية #jobs

منسق الأمن في شركة إير برودكتس (الشرق الأوسط) – المملكة العربية السعودية


jobs

ملف الشركة

شركة إير برودكتس قدرة هي مشروع مشترك إقليمي للتطوير والاستثمار بين شركة إير برودكتس وشركة قدرة للطاقة، وهي شركة تابعة لشركة فيجن إنفست. شركة إير برودكتس هي شركة رائدة عالميًا في مجال الغازات الصناعية تعمل على تطوير وهندسة وبناء وتملك وتشغيل العديد من أكبر مشاريع الغاز الصناعي في العالم. شركة فيجن إنفست هي شركة قابضة رائدة في مجال التطوير والاستثمار في المملكة العربية السعودية، مع محفظة متنوعة من الاستثمارات عبر العديد من القطاعات مثل المرافق والبنية التحتية والخدمات اللوجستية والغازات الصناعية مع بصمة استثمارية تشغيلية عالمية.

الطبيعة والنطاق

قائد متمكن ونشط مسؤول عن جعل شركة Air Products Qudra (APQ) الشركة الأكثر أمانًا في مجال الغازات الصناعية للعمل بها. يتبع هذا المنصب مدير الصحة والسلامة والأمن والبيئة (المهني) ويوفر قيادة أمنية شاملة للشركة لضمان الامتثال للسياسات واللوائح الحكومية للشركات والمحلية والإقليمية والوطنية.

سيكون هذا المنصب مسؤولاً عن تعزيز عادات العمل الأمنية، وتحسين أداء الأمن، وتنفيذ استراتيجيات الشركة فيما يتعلق بالأمن. بالإضافة إلى ذلك، سيساعد شاغل المنصب في التخطيط وإنشاء وتنفيذ وصيانة مجموعة واسعة من الأنشطة التي تشمل جميع جوانب الأمن بالإضافة إلى جميع البرامج لضمان أعلى درجة ممكنة من الأمن لموظفينا ومرافقنا. هذا المنصب مسؤول عن:

الإدارة اليومية للعمليات الأمنية في منشأة APQ. مراجعة وتطوير ونشر العمليات لضمان أفضل استجابة لمجموعة متنوعة من أنواع الحوادث بالتعاون مع مدير المخاطر والأزمات والأمن الإقليمي بالتشاور مع مركز عمليات الأمن العالمي. ضمان توثيق الحوادث وإعداد التقارير لقيادة الأمن العالمي وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين. التحقيق في جميع الحوادث المتعلقة بالأمن والإبلاغ عنها وفقًا لإجراءات الإبلاغ عن الحوادث الأمنية والتحقيق فيها في APQ. تحديد الفرص لتحسين الأداء وخفض التكلفة باستخدام تكنولوجيا الأمن المادي، فضلاً عن تحسين العمليات. إدارة برنامج إدارة الشارات في إدارة وإنشاء الشارات للشبكة لمنطقة MEET. سيعمل هذا المنصب على دعم مركز الغاز الصناعي في الجبيل التابع لشركة APQ، وجهاز الإصلاح على نطاق عالمي (HYCO)، ووحدة استعادة ثاني أكسيد الكربون، ومنشأة فصل الهواء، وجميع المعدات المساعدة المرتبطة بالمنشأة. ضمان أن مستوى وجودة وظيفة الأمن تلبي المعايير المطلوبة وفقًا لمؤشرات الأداء الرئيسية لقسم الأمن الصناعي في شركة APQ (ISD). تطوير لوحة معلومات أداء الأمان وتقديمها إلى مدير مصنع APQ على أساس شهري. الحفاظ على الوعي بالأحداث الأمنية والحوادث والتطورات التي تحدث في محيط موقع المشروع، وكذلك داخل المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط الأوسع. إنشاء والحفاظ على الروابط مع الدفاع المدني والشرطة والجيش وإدارة الأمن الصناعي في الهيئة الملكية.

المحاسبات الرئيسية
هذا المنصب مسؤول عن النتائج النهائية التالية:

الحفاظ على العلاقات الداخلية والخارجية بطريقة احترافية. القدرة على التعامل مع المواد الحساسة بسرية تامة. القدرة على أداء مهام متعددة، والتعامل مع الغموض، والعمل بشكل تعاوني في بيئة الفريق.

متطلبات العمل

الالتزام بمتطلبات HCISI مثل:

يجب أن يكون سعودي الجنسية، العمر بين 18- 45 سنة، شهادة الثانوية العامة هي الحد الأدنى المطلوب. لائق طبيا ويجتاز اختبار المخدرات.

3 – 6 سنوات من الخبرة في دور مماثل في صناعة الأمن العام أو التجاري. التواصل الفعال شفهيًا وكتابيًا. امتلاك مهارات التفكير النقدي والقدرة على بناء الثقة مع العاملين في الخطوط الأمامية والمشرف والإدارة.

Apply for here


منسق الأمن في شركة إير برودكتس (الشرق الأوسط) – المملكة العربية السعودية وظيفة

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم